كلية الدراسات المتوسطة – الأزهر تشارك بفاعلية في دورة التعرف على عالم الأعمال KAB

شاركت كلية الدراسات المتوسطة – الأزهر بفاعلية في الدورة التدريبية للميسرين الوطنيين لبرنامج التعرف على عالم الأعمال KAB، وذلك في الفترة من 16-9-2017 إلى 28-9-2017 بواقع 100 ساعة تدريبية ممثلة بكل من الدكتور سليمان احمد الطلاع مساعد العميد لشئون التخطيط والجودة، والأستاذ حسام عبد القادر صالحة منسق برامج العلوم الإدارية والمالية.

أشرف على هذه الدورة كل من وزارة التربية والتعليم العالي، ومنظمة العمل الدولية، ومؤسسة فلسطين للتنمية، وقام بتدريب هذه الدورة المدرب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية المهندس سميح جابر والذي قدم خصيصاً من الأردن لتنفيذ هذه الدورة.

قام الدكتور سليمان الطلاع في نهاية الدورة بإلقاء كلمة المشاركين شكر من خلالها القائمين على رعاية هذه الدورة، كما تقدم بالشكر الجزيل للمدرب القدير المهندس سميح جابر على دوره الكبير في إنجاح هذه الدورة، متمنياً الاستمرار في هذه الجهود لتطوير ريادة الأعمال وعقد المزيد من الدورات في هذا المجال مستقبلاً.

ومن جانبه أكد الاستاذ حسام صالحة عن اهمية الـ KAB في توجيه طلبتنا لفهم عالم الاعمال والطرق والاستراتيجيات والادوات اللازمة للبدء في مشاريعهم الخاصة التي سوف تساهم بشكل فعال في الحد من معدلات البطالة وزيادة النمو الاقتصادي المحلي.

ومن الجدير بالذكر ان قسم العلوم الادارية والمالية سيقوم بعقد ورشة عمل حول الـ KAB بمشاركة واسعة من ذوي الاختصاص في ريادة الاعمال في شهر اكتوبر الحالي.