كلية الدراسات المتوسطة- الأزهر تستقبل وفداً من الفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة

استقبلت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة وفداً من الفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة، ضم الوفد كلاً من م. رأفت سعد الله عضو الفريق الوطني لإعادة الإعمار، و م. نجلاء حماد منسقة المنحة الكويتية بالفريق الوطني لإعادة الإعمار، و م. إيهاب البحطيطي مهندس إشراف لدى الفريق الوطني، وكان في استقبال الوفد الزائر كلاً من أ.د جهاد أبو طويلة عميد الكلية، وم. نائل عليان النائب الأكاديمي، وأ. إياد البرنية مشرف العلاقات العامة، لبحث سبل توطيد وتعزيز أواصر الترابط والتواصل المشترك بين الكلية والفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة.

و رحب أبو طويلة بالوفد الزائر، مؤكداً على الدور الهام للفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة الداعم للمسيرة التعليمية في جامعات القطاع، وعلى أهمية رفع مستوى التعليم المهني والتقني في الكلية وحاجة الكلية لتجهيز المعامل والمختبرات التخصصية كمختبر فني الأسنان ومختبر التصميم والمونتاج ومختبر الإعلام .

من جانبه شدد م. رأفت سعد الله عضو الفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة على حرص الفريق الوطني لإعادة إعمار قطاع غزة على تحسين الأوضاع التعليمية في جامعات غزة, موضحاً أن الفريق يضع على رأس أولوياته واهتماماته دعم مؤسسات التعليم العالي بما يعزز التنمية البشرية وعلى رأسها تطوير المعامل والمختبرات في الكليات والجامعات الفلسطينية .

وفي الختام ثمن الطرفان الزيارة التي تهدف إلى تطوير المعامل والمختبرات وكل ما تحتاجه الكلية لتقديم الأفضل لطلبة الكلية .