الكلية المتوسطة بالأزهر تنظم ورشة عمل العاملين الخبراء لتطوير تخصصات جديدة في قسم السياسة والإعلام

نظمت وحدة شؤون التخطيط والجودة في كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر - غزة ورشة عمل حول "العاملين الخبراء لتطوير تخصصات جديدة في قسم السياسة والإعلام"، "، بحضور عميد الكلية أ.د. جهاد أبو طويلة، ونائب العميد لشؤون التخطيط والجودة، ورئيس قسم السياسة والإعلام، وعدد من الخبراء العاملين في مجال الصحافة والإعلام.

وقد افتتح ورشة العمل عميد الكلية أ.د. جهاد أبو طويلة مرحباً بالمشاركين، ومثمناً دور وحدة شؤون التخطيط والجودة في تطوير تخصصات جديدة بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

بدوره أوضح نائب عميد الكلية لشؤون التخطيط والجودة د. أيمن بكير أن ورشة العمل تهدف إلى التشارك مع القطاع الخاص لتطوير الخطة الدراسية لبرنامج "تكنولوجيا الصحافة" باستخدام منهجية المهام المركبة وهي المنهجية المعتمدة من وزارة التعليم العالي لتطوير البرامج الخاصة بدرجة الدبلوم المتوسط.

من جانبه أفاد رئيس قسم السياسة والإعلام أ. إياد البرنية بأنه سيتم إعداد الخطة الدراسية لبرنامج "تكنولوجيا الصحافة" بشكل كامل بناء على مخرجات الورشة وذلك لتزويد الخريج بجميع المهارات والكفايات اللازمة للحصول على وظيفة في سوق العمل المحلي أو العمل بشكل خاص من خلال مواقع العمل الحر.