الكلية المتوسطة بالأزهر تعقد مراسم تسليم وإستلام عمادة الكلية

عقدت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر، مراسم تسليم وإستلام أ.د.جهاد أبو طويلة عمادة كلية الدراسات المتوسطة عقباً لمعالي الوزير أ.د علي النجار الذي عين عميداً للمعاهد الأزهرية في فلسطين بقرار رئاسي، وذلك بحضور د.خليل أبو فول القائم بأعمال رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر – غزة، ، و م. حاتم أبو شعبان أمين السر في مجلس الأمناء، ود.ناصر أبو العطا رئيس اللجنة المشرفة على كلية الدراسات المتوسطة في مجلس الأمناء، و أ.د أحمد التيان رئيس جامعة الأزهر ونائبيه الأكاديمي والإداري، وأعضاء مجلس الكلية المتوسطة.

و في كلمة له شكر د.خليل أبو فول القائم بأعمال رئيس مجلس الأمناء، كل من حضر للمشاركة في إتمام مراسم الاستلام و التسليم، شاكراً معالي الوزير ا.د. علي النجار العميد السابق على جهودة المبذولة في فترة عمادته للكلية، راجياً من الله العلي القدير التوفيق والسداد للعميد الجديد أ.د جهاد أبو طويلة .

بدوره أكد م. حاتم أبو شعبان على دور مجلس الأمناء الهام والأساسي في خدمة الكلية وتطويرها منذ نشأتها حيث كان لتثبيت عدد من العاملين بالكلية الدور الهام في استقرارها إدارياً وأكاديمياً.

من ناحيته شكر أ.د علي النجار مجلس الأمناء ورئيس اللجنة د. ناصر أبو العطا لدوره العظيم في رعاية الكلية المتوسطة منذ نشأتها، مؤكداً أن كلية الدراسات المتوسطة أحد أهم الكليات الأكاديمية بالجامعة، مشيداً بالطاقم المتميز في كلية الدراسات المتوسطة لما لديه من انتماء حقيقي للمؤسسة ولجامعة الأزهر.

وفي كلمته ثمن أ.د جهاد أبو طويلة، الثقة الغالية التي منحه إياها مجلس الأمناء بتعيينه عميداً للكيلة المتوسطة، واعداً باستكمال مسيرة التطوير التي اتبعتها الإدارات السابقة والعمل على المزيد من تطويرها أكاديمياً وإدارياً.

وأثنى د. ناصر أبو العطا بالجهود المبذولة من قبل عميد الكلية السابق أ.د علي النجار ولجميع العاملين في الكلية في الارتقاء بالكلية وطلبتها و نظامها ، مؤكداً على أهمية فتح تخصصات جديدة معترف بها من وزارة التعليم العالي والعمل على استقطاب المزيد من الطلبة الجدد.

بدوره تمنى رئيس الجامعة د.أحمد التيان للأستاذ الدكتور جهاد أبو طويلة عميد الكلية الجديد التوفيق في مهمته الجديدة .

وفي كلمته أكد نائب عميد الكلية للشؤون الأكاديمية د. سليمان الطلاع على ضرورة تظافر جهود جميع العاملين في الكلية وبذل المزيد من العطاء لخدمة الكلية وطلبتها.