كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر تستقبل المنسق العام للمكتب الوطني لاعمار غزة

غزة - استقبلت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر - غزة المنسق العام للمكتب الوطني لاعمار غزة م. مؤمن بسيسو، وكان في استقباله رئيس اللجنة المشرفة على الكلية في مجلس الأمناء د. ناصر أبو العطا, وعميد كلية الدراسات المتوسطة أ.د علي رشيد النجار, ونواب العميد وأعضاء مجلس الكلية, وذلك بهدف بحث سبل تطوير وتعزيز العلاقة بين الكلية والمكتب الوطني لاعمار غزة.

و رحّب أ.د علي النجار، بالمهندس بسيسو، معبرًا عن شكره وتقديره للمكتب الوطني لاعمار غزة الداعم للمسيرة التعليمية في جامعات القطاع.

وأكد على أهمية الزيارة، وعلى أهمية رفع مستوى التعليم المهني والتقني في الكلية, وحاجة الكلية الماسة لتجهيز المختبرات التخصصية كمختبر فني أسنان ومختبر البرمجيات والتصميم والمونتاج ومختبر الإعلام الالكتروني, ومختبر أتمتة مكاتب, بما يسهم في تخريج كوادر مهنية مدربة قادرة على العمل في السوق بكفاءة.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة المشرفة على الكلية في مجلس الأمناء د. ناصر أبو العطا أن زيارة المنسق العام للمكتب الوطني لاعمار غزة للكية تعد بمثابة رسالة دعم ومساندة للمسيرة التعليمية وعلى أهمية مساعدة الفلسطينيين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة .

وقال د. أبو العطا : بدأنا ننتقل من مسار التخصصات التقليدية والمعارف الأدبية إلى الجوانب المهنية والتقنية, مؤكداً على أهمية تحديث الأجهزة والمختبرات الموجودة في الكية لتحسين الخدمات التدريبية لطلبة الكلية .

بدوره أكد المنسق العام للمكتب الوطني لاعمار غزة م. مؤمن بسيسو على حرص المكتب الوطني لاعمار غزة على تحسين الأوضاع التعليمية في جامعات غزة, معرباً عن أمله أن تسهم مشاريع المكتب في تحسين الخدمات التعليمية وتطويرها بما يعزز التنمية البشرية في فلسطين.
وأكد م. بسيسو على أن المكتب الوطني لاعمار غزة يقف على مسافة واحدة بين الجامعات في غزة دون تمييز في تقديم خدماته وبطريقه مهنية .

وفي نهاية الزيارة أكّد المجتمعين على أهميّة تعزيز آفاق التعاون المستقبلي ما بين الأطراف المشتركة.