رئيس اللجنة المشرفة على كلية الدراسات المتوسطة بمجلس الأمناء يطلع على سير الامتحانات النهائية

أشاد رئيس اللجنة المشرفة على كلية الدراسات المتوسطة بمجلس الأمناء في جامعة الأزهر-غزة, د. ناصر أبو العطا بسير وانضباط الامتحانات النهاية للفصل الدراسي الثاني 2018/2019, جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها برفقة عميد الكلية أ.د علي النجار والنائب الأكاديمي د. سليمان الطلاع، والنائب الإداري والمالي أ. محمد قاعود، ومجلس الكلية .

وثمن أبو العطا جهود عميد الكلية واللجان المشرفة على الامتحانات, متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلبة .

بدوره أكد عميد الكلية أ.د علي النجار على أهمية الإعداد والتنظيم للامتحانات النهائية وضرورة توفير كافة سبل الراحة والهدوء لتمكين الطلاب من أداء الامتحانات بكل يسر.

و دعا الطلبة للالتزام بالضوابط والإرشادات الصادرة عن لجنة الامتحانات, ومنع أي تجاوزات يمكن أن تؤثر سلباً على سير الامتحانات.

وشكر د. سليمان الطلاع النائب الأكاديمي ورئيس لجنة الامتحانات النهائية جميع المراقبين والمشرفين على الامتحانات الذين أبدوا مهنية عالية في إدارة نظام الامتحانات, مشيراً إلى أن الامتحانات تُعقد خلال فترتان و في ثلاث لجان هي: لجنة مبنى الكتيبةk1 , ولجنة k3, ولجنة k6 .

من جانبه قال أ. محمد قاعود النائب الإداري والمالي أن الكلية اتخذت كافة الإجراءات الإدارية لأداء الامتحانات بأحسن صورة , معبراً عن شكره وتقديره للجان المشرفة على تنظيم وسير الامتحانات.

ومن المقرر أن تستمر الامتحانات النهائية حتى 2/6/2019 , بمشاركة نحو (2100) طالب وطالبة في مختلف البرامج والتخصصات الأكاديمية في الكلية.