الأول من نوعيهما في فلسطين كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر تحصل على اعتماد تخصصين نوعيين

غزة - أفاد عميد كلية الدراسات المتوسطة في جامعة الأزهر بغزة الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار أن الكلية حصلت مؤخراً على اعتماد من وزارة التعليم العالي في رام الله لمنح درجة الدبلوم في تخصصين جديدين فني أسنان، والهيدوليك والنيوماتيك، واللذان يعدان الأول من نوعيهما على مستوى فلسطين.

وبين أنه سيتم استقبال أول دفعة في الفصل الدراسي الأول 2019 /2020 م، ومدة الدراسة في البرنامجين سنتين دراسيتين، مبيناً أن الدراسة ستكون في الفترة الصباحية لجميع برامج وتخصصات الكلية. 

ولفت النجار، أن الكلية انتهت من تشكيل لجان استقبال الطلبة الجدد برئاسة الدكتور سليمان الطلاع، وتستعد لاستقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي الأول 2019 /2020م.

بدوره أكد النائب الأكاديمي ورئيس لجان استقبال الطلبة الجدد الدكتور سليمان الطلاع أنه تم إعداد خطة متكاملة من الدوائر والاقسام في الكلية لاستقبال الطلبة الجدد، وتجهيز كل ما يلزم لاستقبالهم، إضافة إلى تحديد أماكن تواجد ومهام اللجان وتجهيز المطبوعات اللازمة، والتواصل مع الإذاعات المحلية للإعلان عن البرامج والتخصصات الجديدة التي تطرحها الكلية. 

وفيما يتعلق بمفتاتيح القبول لتخصصات الكلية، قال الطلاع أنه سيتم الإعلان عنها قبل صدور نتائج الثانوية العامة على موقع وصفحة الكلية وعبر إعلانات الكلية الداخلية والخارجية.