رئيس اللجنة المشرفة على كلية الدراسات المتوسطة بمجلس الأمناء يتفقد سير الامتحانات النصفية

أشاد رئيس اللجنة المشرفة على كلية الدراسات المتوسطة بمجلس الأمناء في جامعة الأزهر-غزة, الدكتور ناصر أبو العطا بالجهود المبذولة من اللجان المشرفة على الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الثاني 2018/2019م جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها يرافقه عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي النجار والنائب الأكاديمي الدكتور سليمان الطلاع, والنائب الإداري الأستاذ محمد قاعود.
وثمن د. أبو العطا جهود الكلية في توفير البيئة الملائمة للطلبة لتقديم الامتحانات النصفية في أجواء يسودها الهدوء والانضباط. 
وأكد د. أبو العطا أن مجلس الأمناء لا يدخر جهداً في سبيل دعم الكلية وطلبتها وتذليل أية صعوبات قد تواجه الكلية وتقدمها, متمنياً لجميع الطلبة التفوق والنجاح.
وبدوره أشاد أ.د علي النجار بجهود لجان الامتحانات والمراقبين الذين أبدوا مهنية عالية في إدارة الامتحانات, مؤكداً أن الكلية بكامل طواقمها تعمل من أجل تهيئة الأجواء المناسبة للطلبة خلال فترة الامتحانات النصفية.
بدوره قال نائب العميد للشئون الأكاديمية الدكتور سليمان الطلاع إلى أن الامتحانات تُعقد خلال ثلاث فترات وفي ثلاث لجان امتحانيه موزعة على مختلف القاعات الدراسية, داعياً الطلبة للالتزام بالضوابط والتعليمات الصادرة عن لجنة الامتحانات.
وفي السياق ذاته قال أ. محمد قاعود النائب الإداري والمالي أن الكلية وفرت الإجراءات الإدارية المناسبة لإنجاح سير الامتحانات دون صعوبات, وإجرائها بأفضل صورة . 
يشار أن نحو (2000) طالب وطالبة من مختلف البرامج والتخصصات في الكلية تقدموا للامتحانات النصفية, والتي ستستمر حتى يوم الخميس الموافق28/3/2019م