كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر تستقبل وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي

غزة- استقبلت كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر-غزة وفداً من وزارة التربية والتعليم العالي, وهدفت الزيارة للاطلاع على أوضاع الكلية وتقييم فاعلية البرامج الأكاديمية

وضم الوفد نائب مدير عام كليات التعليم التقني والمهني أ. مدحت قاسم, ومدير دائرة التطوير أ. سميح مليحة, ومدير دائرة الكليات والمدارس المهنية أ. أحمد أبو عربيد, ورئيس قسم التوجيه الأكاديمي أ. محمود شعت, وكان في استقبالهم عميد الكلية أ.د علي النجار, والنائب الأكاديمي د. سليمان الطلاع, والنائب الإداري أ. محمد قاعود, ونائب العميد لشئون التخطيط والجودة د. تهاني الأغا, ومنسقي البرامج الأكاديمية .

ورحب أ.د النجار بالوفد الزائر, مشيداً بدور الوزارة في دعم المؤسسات التعليمية الفلسطينية, وأكد حرص كلية الدراسات المتوسطة على التواصل مع وزارة التعليم العالي لخدمة الطلبة والمسيرة التعليمية بالكلية .

بدورها قالت د. تهاني الأغا أن كلية الدراسات المتوسطة مستمرة في التواصل مع الوزارة لخدمة عمليات التطوير والجودة الأكاديمية في جميع المجالات, وتحقيق أقصى درجات التميز الأكاديمي .

من جهته أعرب أ. مدحت قاسم عن سعادته لهذه الزيارة, مشيداً بالتطور الذي تشهده كلية الدراسات المتوسطة بالأزهر, خاصة تحويل الدراسة إلى الفترة الصباحية, لما لها من مردود إيجابي على سير العملية التعليمية في الكلية, وأثنى على مختبرات الكلية المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات.

وأكد قاسم أن الوزارة مستمرة في خطط التطوير في النظام التعليمي بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة .

و قدم قاسم التهنئة لعميد الكلية أ.د النجار لحصول الكلية على اعتماد تخصص فني أسنان من وزارة التعليم العالي .

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد الزائر إدارة كلية الدراسات المتوسطة على حسن الضيافة و الاستقبال .