عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي النجار يجتمع بالأكاديميين والإداريين استعداداً للفصل الثاني

عقد عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي النجار لقاءاً موسعاً بالطاقم الأكاديمي والإداري بحضور النائب الأكاديمي الدكتور سليمان الطلاع, والنائب الإداري والمالي الأستاذ محمد قاعود, والدكتورة تهاني الأغا نائب العميد لشئون التخطيط والجودة, وأعضاء مجلس الكلية, وجميع الأكاديميين والإداريين, استعداداً لبدء الفصل الدراسي الثاني 2018/2019م.

ورحب عميد الكلية بالحضور مثمناً جهودهم المتميزة التي بذلوها خلال الفصل الدراسي الأول, مهنئاً الدكتور يحيى المدهون لحصوله على درجة الدكتوراه في الإعلام من جمهورية السودان.

وشدد النجار على ضرورة الالتزام بالتواجد المستمر داخل كافة الدوائر والأقسام في الكلية, مبيناً أهمية تطوير أساليب التدريس وضرورة التنسيق والتواصل بين رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والعمل على فتح تخصصات جديدة تواكب التطور الأكاديمي المتبع في الجامعات المرموقة ومتطلبات سوق العمل.

وحث النجار منسقو البرامج متابعة هيئة التدريس في البرامج المختلفة مؤكداً على ضرورة الالتزام وعدم التغييب عن المحاضرات .

وقال: أن الدوام الأكاديمي والإداري في الفصل الثاني2018/2019 م, سيكون ولأول مرة في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً حتى 3 مساءً, لجميع طلاب وطالبات الكلية .

وأعرب النجار عن أمله بأن تصل الكلية إلى مستوى أفضل في الأداء الأكاديمي والإداري بما يساعدها على تقديم خدمة تعليمة مميزة وعالية الجودة, مؤكداً على ضرورة أن تكون العلاقة بين جميع العاملين في الكلية علاقة طيبة وتكاملية, وتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالواقع الأكاديمي والإداري.